الخميس، 25 ديسمبر 2014

هنا القاهرة .. الله عليك وعلى والدى المهندس على ابوزيد على كان يملك راديو اسمة بش هو الان موجود عند اخى جمال .. وكان لهذا الراديو وضعية خاصة بالمنزل ونكن لة كل احترام .. كنت صبى لم اتجاوز ال7 سنوات ولاكنى كنت افهم واعرف ان والدى يعز ويعتز بهذ الراديو المهم كان راديو شكلة مميز ولاكن كان يعمل بعد تشغيلة بعشرة دقائق على الاقل لما تسخن لمباتة الداخلية وووو أسمع من أجهزة الراديو القليلة، التي تعمل بالبطاريات السائلة 12 فولت، بينما كنت أسير في شوارع ملوى أغاني الثورة الوليدة. أغنية أم كلثوم "مصر التي في خاطري"، وأغنية ليلي مراد "الإتحاد والنظام والعمل"، وأغنية محمد قنديل "ع الدوار راديو بلدنا بيقول أخبار". وكذلك أغنية لمطرب، أعتقد أن اسمه عليش، يقول على لسان الفلاح المصري: طول عمري لابس خيش، ما كنت يوم قالعه ولا اكلش لقمة عيش، والقمح أنا زارعه










ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اخى العزيز .. لاتقرء وترحل شاركنا برائيك رائيك يهمنا